نخالة : إعلان ترمب بمثاية حرب على الامة    ترامب يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل ويقرر نقل السفارة اليها    إبراهيم أبو عواد: القصيدة والموازَنة بين الغموض والوضوح    حسن مخافي: جدلية التراث والحداثة في فكر فاطمة المرنيسي    مستبصر العرب.. شاعر كفيف تنبأ بأحداث اليمن قبل وقوعها    تربية طولكرم تنظم ندوة بعنوان مئوية الشاعرة فدوى طوقان    الاحتلال يحكم الاسيرة أميرة طقاطقة    الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة    حشد: الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل تنكر واضح لمبادئ القانون الدولي    أنا الأقصى
اليوم : 2017/12/16
القدس في 16/12
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
في القاهرة.. اليوم تطرح كل الملفات على الطاولة

 أكدت مصادر مطلعة لوكالة معا أن أجواء إيجابية تسري في جلسات الحوار الفلسطيني في القاهرة، وقالت إن المخابرات المصرية لم تترك شيئا للصدفة وتسيطر بشكل كامل على برنامج الحوار، ما يعطي فرصة افضل لانجاز الاتفاق.

 

من جهة ثانية قال مراسل معا إن جلسة الامس استمرت عشر ساعات وتناولت ملفا واحدا فقط وهو ملف موظفي غزة، فيما ستتناول جلسة اليوم، جميع الملفات دون استثناء.

 

ويتوقع ان تنتهي هذه الجلسات مساء اليوم، الا اذا اقتضت الحاجة لتمديد الجلسات ليوم اضافي قبل عودة الوفدين الى غزة ورام الله.

 

يشار الى ان مصادر معا تؤكد عدم صحة معظم السيناريوهات الي نشرت امس على صفحات مختلفة باستثناء البيان المشترك، وان الامور تسير بجدول مضبوط ومرسوم جيدا وان هناك اتفاق بين الوفدين على عدم التصريح لوسائل الاعلام.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=925333
عدد القراءات : 99
2017-10-11
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث